Dar Al Taqwa Hotel - المدينة المنورة

City Center, المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية, PO BOX 20944  اعرض الخريطة
 5 stars
  • نظرة عامة
  • الغرف والإتاحة
  • موقع
  • مراجعات الزائر
  • المرافق
^

Dar Al Taqwa Hotel - المدينة المنورة

 واي فاي مجاناً

واي-فاي مجاني في الغرف

 مواقف سيارات مجانية

مواقف مجانية للسيارات

  24 ساعة

استقبال 24 ساعة

 تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة

تسجيل سريع للنزول والمغادرة

 إفطار

الإفطار في الغرفة

 مأكولات ومشروبات

مطعم

حانة/ردهة

 مرافق خاصة للاجتماعات

غرفة الإجتماعات

 التدخين ممنوع

غرف لغير المدخنين

نظرة عامة

Dar Al Taqwa Hotel هو فندق 5 نجوم يبعد 3.6 كم فقط عن ميدان سيد الشهداء، Quba Mosque وQiblatain Mosque.

يبعد الفندق 2 كم عن مركز مدينة المدينة المنورة. يقع Dar Al Taqwa Hotel أيضاً قرب المسجد النبوي ومسجد القبلتين.

يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن مطار Mohammad Bin Abdulaziz.

الغرف

يضم هذا الفندق ال غرف ضيوف مكيفة مزودة بـتكييف، لوازم كيّ الملابس، ميني بار، تلفزيون يستقبل البث الفضائي ونوافذ عريضة. تم تجهيزها بـشباشب، مجفف شعر ودوش في الحمامات الداخلية.

خدمات الطعام

تقدم الأطباق الآسيوية في المطعم الشعبي. يمكن للضيوف الاسترخاء في البار الاستراحة الذي تقدم فيه مشروبات ساخنة وباردة.

الخدمات

يوفر Dar Al Taqwa Hotel لضيوفه مركز أعمال وآلة ناسخة، بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني، مكتب تنظيم الجولات السياحية ومصعد.

الإنترنت

ستجد الإنترنت اللاسلكي متاحاً في الفندق بأكمله مجاناً.

إيقاف سيارات النزلاء

يوجد موقف سيارات عمومي مجاني بالفندق في في الموقع (بحاجة للحجز أولاً) وبسعر SAR 0 في اليوم.

عدد الغرف   194.

هذا الحقل مطلوب.
لم يتم تعريف البريد الإلكتروني
 فتح
اكتب تقييماً سريعاً
سيء جداً ممتاز
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
قيِّم هذا الفندق
انطباعك عن الفندق

معلومات عامة

إيجابيات

سلبيات

التفاصيل الخاصة بك
الاسم الأول
البريد الإلكتروني
إلغاء
يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام قبل تقديم تقييمك للمراجعة والنشر.

االتسهيلات الموجودة

عامة

  • إنترنت واي- فاي مجاني
  • موقف سيارات مأجور في الموقع
  • تسجيل سريع للنزول والمغادرة
  • استقبال 24 ساعة
  • غرف لغير المدخنين
  • للبالغين فقط
  • صندوق ودائع
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة
  • المقهي
  • صرف العملات
  • خزن الأمتعة
  • المصعد
  • غرف/خدمات للمعاقين

الخدمات

  • خدمة نقل من وإلى المطار (تكلفة إضافية)
  • خدمة مكّوكي (تكلفة إضافية)
  • موقف سيارات مع مستخدم
  • خدمة الغرف طوال اليوم
  • تأجير سيارات
  • التنظيف الجاف
  • غسيل ملابس بخدمة ذاتية
  • خدمات المحلات/الخدمات التجارية
  • خدمة تأمين الصحف
  • مُساعد للجولات السياحية\خدمة حجز التذاكر
  • منصة تلميع الأحذية

تسهيلات العشاء

  • مبيت وفطور
  • الفطور غير مجاني
  • الإفطار في الغرفة
  • بوفيه مطعم
  • حانة/ردهة

مرافق خاصة للاجتماعات

  • مركز الأعمال
  • غرفة الإجتماعات
  • تسهيلات للإجتماعات/الولائم
  • فاكس/تصوير المستندات

تسهيلات للأطفال

  • تتوفر أمهدة للأطفال
  • قائمة طعام خاصة

إطلالة

  • مطل على مناظر طبيعية

مرافق الغرفة

  • واي-فاي مجاني في الغرف
  • تكييف
  • مرافق غرف خاصة بالشخصيات المهمة
  • خزنة داخل الغرفة
  • حانة صغيرة
  • تجهيزات القهوة والشاي
  • مياة معلبة
  • منطقة الجلوس
  • منطقة خلع الملابس
  • خدمة الكي
  • مكتب للكتابة

حمام

  • حمام خاص
  • حمام/دوش
  • دورة مياه
  • مصارف داخل الغرفة
  • مستلزمات حمام مجانية
  • مجفف الشعر
  • مجفف شعر عند الطلب

مطبخ

  • مبرد

غرفة نوم

  • فرش ممتاز للأسرّة

ميديا

  • تلفاز بلازما
  • تلفزيون كوابل\يستقبل البث الفضائي
  • هاتف للإتصال المباشر
  • منبه صباحي/إف إم

ديكور الغرفة

  • أرضية مكسية بالسجاد

سياسة الفندق

تاريخ الوصول

  • ‫من  14:00 ساعات‬

تاريخ المغادرة

  • ‫حتى  12:00 ساعات‬

الأطفال والأسرَّة الإضافية

  • يمكن أن يقيم جميع الأطفال تحت سن 2 أعوام مجاناً على مهد للرضع. 
  • الحد الأقصى لعدد الأسرة الإضافية في الغرفة هو 1. 

الحيوانات الأليفة

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة

كيف تصل إلى الفندق

فندق Dar Al Taqwa Hotel - المدينة المنورة في المدينة المنورة
اعرض خريطة كبيرة

عنوان الفندق:

City Center, المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية, PO BOX 20944

الحصول على الاتجاهات
مركز المدينة
  • المدينة المنورة
    km1.5
المطار
  • Mohammad Bin Abdulaziz (MED)
    km12.4
معلومات الفندق
  • تاريخ الوصول:
    ‫من  14:00 ساعات‬
  • تاريخ المغادرة:
    ‫حتى  12:00 ساعات‬
  • عدد الغرف:
    194

الغرف والإتاحة

Dar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مزدوجةDar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مزدوجةDar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مزدوجةDar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مزدوجة
غرفة ديلوكس مزدوجة
نوع السرير سرير ضخم
الحجم: 28 متر مربع
افحص الأسعار
  • مكيف
— معلومات أقل+ معلومات إضافية
مرافق الغرفة
    Dar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مزدوجةDar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مزدوجةDar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مزدوجةDar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مزدوجة
    غرفة ديلوكس مزدوجة
    نوع السرير سرير مزدوج
    الحجم: 23 متر مربع
    افحص الأسعار
    • مكيف
    — معلومات أقل+ معلومات إضافية
    مرافق الغرفة
      Dar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مفردةDar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مفردةDar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مفردةDar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مفردة
      غرفة ديلوكس مفردة
      نوع السرير سرير ضخم
      الحجم: 2 متر مربع
      افحص الأسعار
      • مكيف
      — معلومات أقل+ معلومات إضافية
      مرافق الغرفة
        Dar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مفردةDar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مفردةDar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مفردةDar Al Taqwa Hotel غرفة ديلوكس مفردة
        غرفة ديلوكس مفردة
        نوع السرير سرير ضخم
        الحجم: 28 متر مربع
        افحص الأسعار
        • مكيف
        — معلومات أقل+ معلومات إضافية
        مرافق الغرفة
          Dar Al Taqwa Hotel جناحDar Al Taqwa Hotel جناحDar Al Taqwa Hotel جناحDar Al Taqwa Hotel جناح
          جناح
          نوع السرير سرير مزدوج
          الحجم: 110 متر مربع
          افحص الأسعار
          • مكيف
          — معلومات أقل+ معلومات إضافية
          مرافق الغرفة
            Dar Al Taqwa Hotel جناح ملكيDar Al Taqwa Hotel جناح ملكيDar Al Taqwa Hotel جناح ملكيDar Al Taqwa Hotel جناح ملكي
            جناح ملكي
            نوع السرير سرير مزدوج
            الحجم: 215 متر مربع
            افحص الأسعار
            • مكيف
            — معلومات أقل+ معلومات إضافية
            مرافق الغرفة
              Dar Al Taqwa Hotel جناح رئاسيDar Al Taqwa Hotel جناح رئاسيDar Al Taqwa Hotel جناح رئاسيDar Al Taqwa Hotel جناح رئاسي
              جناح رئاسي
              نوع السرير سرير مزدوج
              الحجم: 177 متر مربع
              افحص الأسعار
              • مكيف
              — معلومات أقل+ معلومات إضافية
              مرافق الغرفة
                Dar Al Taqwa Hotel جناحDar Al Taqwa Hotel جناحDar Al Taqwa Hotel جناحDar Al Taqwa Hotel جناح
                جناح
                نوع السرير سرير ضخم
                الحجم: 52 متر مربع
                افحص الأسعار
                • مكيف
                — معلومات أقل+ معلومات إضافية
                مرافق الغرفة
                  Dar Al Taqwa Hotel جناح زاويةDar Al Taqwa Hotel جناح زاويةDar Al Taqwa Hotel جناح زاويةDar Al Taqwa Hotel جناح زاوية
                  جناح زاوية
                  نوع السرير سرير ضخم
                  الحجم: 52 متر مربع
                  افحص الأسعار
                  • مكيف
                  — معلومات أقل+ معلومات إضافية
                  مرافق الغرفة

                    كيف تصل إلى الفندق

                    فندق Dar Al Taqwa Hotel - المدينة المنورة في المدينة المنورة
                    اعرض خريطة كبيرة

                    عنوان الفندق:

                    City Center, المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية, PO BOX 20944

                    الحصول على الاتجاهات
                    مركز المدينة
                    • المدينة المنورة
                      km1.5
                    المطار
                    • Mohammad Bin Abdulaziz (MED)
                      km12.4
                    معلومات الفندق
                    • تاريخ الوصول:
                      ‫من  14:00 ساعات‬
                    • تاريخ المغادرة:
                      ‫حتى  12:00 ساعات‬
                    • عدد الغرف:
                      194

                    Dar Al Taqwa Hotel موقع

                    العنوان
                    • الفندق الحالية
                    • الفنادق القريبة
                    • المطار
                    • محطة سكة حديد تحت الأرض
                    • محطة قطار
                    • الحدائق
                    • عوامل الجذب للسياح
                    • المتاحف
                    • اتفاقية مراكز
                    • الملاعب
                    • وجبات الطعام
                    • عام

                    تحرك على الأيقونات لرؤية صورة وبيانات الفندق.

                    أنقر على الفندق للذهاب لصفحة الفندق الرئيسية.

                    مخطط الطريق
                    أدخل نقطة انطلاقك (العنوان الشارعي واسم المدينة على الأقل) للحصول على اتجاهات الذهاب من وإلى الفندق بالسيارة.

                    ما هو القريب

                    منطقة شعبية

                    • مركز المدينة - km1.4

                    عامة

                    • The Mosque of the Prophet Mohammad - m300

                    بالقرب من الفندق

                    • المسجد النبوي - m700
                      ‪City Center‬, المدينة المنورة
                    • مسجد القبلتين - km1.1
                      ‪King Faisal Road‬, المدينة المنورة
                    • مسجد القبة - km1.1
                      طريق الملك فيصل, المدينة المنورة
                    معلومات الفندق
                    • تاريخ الوصول:
                      ‫من  14:00 ساعات‬
                    • تاريخ المغادرة:
                      ‫حتى  12:00 ساعات‬
                    • عدد الغرف:
                      194

                    Dar Al Taqwa Hotel استعراض

                    اتخاذ استعراضات الضيوف بواسطة عملائنا بعد إقامتهم في Dar Al Taqwa Hotel

                    استعراض الضيف فردية

                    • الأسرة مع الأطفال
                      8.2

                      اعجبني ديكورات الاستقبال والفطور رائع بالاضافه الى قربه الشديد من المسجد النبوي

                      بعض الغرف تحتاج صيانه وتغير للديكور مقارنة بمثيلاتيها من الغرف الاخرى التى تم صيانتها

                    • مسافرون مسنون
                      9.6

                      يمتاز بقربه من المسجد النبوي الشريف وبالراحه والهدؤ والسعر المعقول

                      تخصيص ادوار لغير المدخنين

                    • الأسرة مع الأطفال
                      4.2

                      الموقع فقط

                      نظافه الغرف , مستوى الفندق ضعيف جدا و لا يصلح ان يكون خمس نجوم

                    • مجموعة أصدقاء
                      6.2

                      موقع الفندق وقربه الشديد من الحرم

                      لم يعجبني طريقة الإستقبال لوجود مشكله كبيره في معظم فنادق المدينة المنورة ومكه أيضاً وهو مهما كان موعد وصولك فإنك لن تستطيع السكن الا بعد الساعه الثالثه عصرا وهذا غير منطقي حتى لو قمت بتحديد موعد وصولك فلا يغير شيء وسعر الفندق لايتناسب مع مستواه ولا أعتقد أني سأكرر الإقامه فيه

                    • الأسرة مع الأطفال
                      9.4

                      قريب جدا من الحرم النبوي من عتبة الفندق على ساحة الحرم مباشرة

                      بوفيه الافطار سيء جدا جدا ، البض المقلي بايت واللبنة يابسة والطاولات متسخة .

                    • منفرد
                      7.8

                      سكنت في الدور السابع أعتبره أقرب فندق لباب الملك فهد الفندق يميزة الموقع القريب من المسجد النبوي من جهة باب الملك فهد الفندق تبدأ أدواره من g وهي في مستوى المسجد باب خلفي للشارع حيث سيارات الأجرة والسوق وباب أمامي حيث المسجد فوق هذه الدور يأتي m وفيه الاستقبال والمطعم والكافي شوب وبينهما جلسة تقدم فيها القهوة العربية والتمر مجاناً ثم تبدأ الأدوار السكنية أقصد أنك لا تتعرض الاستقبال في حال خروجك من غرفتك للمسجد وهذه ميزة I stayed at floor 7. The hotel was the closest to the mosque from king Fahad gate. Easy access to the mosque from your room without passing the reception level

                      كانت الاطلالة على الشارع وليست على المسجد ، مع أني كنت في دور عالي إلا أن هناك ازعاج بسيط من بعض السيارات المطعم سعره مبالغ فيه 144 للشخص الكوفي شوب يحتاج تطوير الانترنت ضعيف في الغرف رغم وجود اشارة قوية وذلك لكثرة المستخدمين خدمة المواصلات في الفندق مبالغ في تسعيرتها أي أنها ضعف الخارجي city view rooms were bit noisy expensive restaurant rate Slow internet even with good signal Hotel transportation services were expensive

                    • مسافرون مسنون
                      8.2

                      قربه من الحرم وانواع الاكال ومن تعاملت معه في الاستقبال

                      صباح اليوم الاول يوم الاحد طلبت الافطار في الغرفه لان زوجتي مريضه في وجهها ولا تقدر ان تاكل في المطعم فاخذت روتين اذهب لهذا وهذا حتى قالو اذهب الى مدير المطعم فذهبت اليه وقال خذ ماتريد واذهب به الى غرفتك فقلت له ياخي الا يوجد احد لياتي به الى الغرفه فقال يكون محسوب عليك الافطار وانا الافطار مجاني فاخذت الافطار امام الزبائن كانني آخذ صدقه وطلعته للغرفه. بينما كنت في تركيا في فندق خمسه نجوم وكان الافطار مجاني طلبتهم بالتلفون فرحبو بي وآتاني الافطار في الغرفه مما لذ وطاب فشعرت بالانشراح والراحه. ثانيا اول فندق اسكن فيه لا يوجد فيه حذا خاص للحمامات. الا ليت تكون معامله خاصه لكبار السن والمرضي مثلا قبل ان يطلب يقترحو عليه مثل الافطار

                    • زوجان
                      9.6

                      الفندق رائع بقربه من الحرم المدني لاكن يحتاج الى بعض التحسينات من ناحيه دورات المياه ونظافة اغطيه السرير حيث وجدت عليها بعض الغبار او اوساخ لست ادري. مجمل الفندق ممتاز لقربه من الخدمات التي يحتاجها اي مسافر.

                    • الأسرة مع الأطفال
                      10.0

                      قربة من المسجد النبوي وخصوصاً باب النساء

                      الغلاء بعض الشي في قائمة الطعام

                    • منفرد
                      9.2

                      الموقع ممتاز اول خطوه خارج مدخل الفندق على ساحة الحرم قد يحاول شباب الاستقبال إعطاءك غرفه اقل من حيث الموقع ولكن عليك الإصرار على حجزك فالغرف المطله على الحرم فعلا تطل على الحرم بعض الأجنحة لها اطلاله جانبيه بوفيه الإفطار جيد جودة القهوه والشاهي للذواقين عاديه

                      محاوله موظف الاستقبال التنصل من اطلاله الغرفة على الحرم برغم وضوح الحجز لوصف الغرفة وكذلك تعطل الانترنت وهذا غير مقبول من فندق بهذا المستوى

                    • الأسرة مع الأطفال
                      7.8

                      لانه قريب من الحرم النبوي

                      الغرف صغيرة والحمام ايضا صغير المفروض ان يتم تجديد الحمامات

                    • زوجان
                      8.2

                      موقع الفندق قريب جداً من الحرم وخصوصاً بوابة النساء ، الفطور كان رائع جداَ ويلبي جميع الاذواق، توفر مواقف مجانية لسيارات النزلاء ، نظافة الفندق واللوبي جيدة

                      فرش الغرفة يحتاج تغير كلي من ناحية التصميم فهو يعتبر قديم نوعاً ما، الحمامات نظامها قديم وتحتاج تغير كلي بنظام مودرن، قيمة الاقامة في الفندق مبالغ فيها مقارنة بالخدمة، عدم توفر انترنت في الغرف، حاول موظف الاستقبال اعطائي غرفة غير اللي طلبتها من الموقع لكن انا اصريت اني اخذ غرفة مطلة عالحرم وهي الافضل، تنظيف السرير ماكان بالشكل الكامل يعني بس تغير الفرش السفلي دون تغير المخدات والاغطية، لو كان معك سيارة ستحتاج وقت طويل للخروج من مواقف الفندق بسبب كثرة المشاة والباعة حول الفندق

                    • زوجان
                      6.2

                      المكان كان رائعاً.

                      أشياء كثيرة .. لا انترنت لا خدمة جيدة .. بخل في الأخلاق الطيبة .. مشاكل بين الموظفين .. شره شديد في سحب المال لتغطية على حساب العميل لتغطية أخطأ حسابية ولتعويض المال الذي لم يدفع من قِبل الساكنين الأخرين . الصورة غير حقيقة للغرفة التي أخذتها وهذا أول مرة يحصل لي من بوكنق.

                    • زوجان
                      7.0

                      قربه من الحرم

                      المصاعد قديمة ورديئة استجابة الخدمة للغرف ضعيفه

                    • مسافرون مسنون
                      5.0

                      قربه من المسجد النبوي

                      الاستقبال مقلق غير صادق في اقوال ينطبق عليه المثل. ان لم تكن ذئب أثلتك الذئاب

                    كيف تصل إلى الفندق

                    فندق Dar Al Taqwa Hotel - المدينة المنورة في المدينة المنورة
                    اعرض خريطة كبيرة

                    عنوان الفندق:

                    City Center, المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية, PO BOX 20944

                    الحصول على الاتجاهات
                    مركز المدينة
                    • المدينة المنورة
                      km1.5
                    المطار
                    • Mohammad Bin Abdulaziz (MED)
                      km12.4
                    معلومات الفندق
                    • تاريخ الوصول:
                      ‫من  14:00 ساعات‬
                    • تاريخ المغادرة:
                      ‫حتى  12:00 ساعات‬
                    • عدد الغرف:
                      194